McDonalds-Queue

جانب من النشاطات التي سبقت وتبعت الاحتفالات

احتفلت المملكة العربية السعودية مساء أمس وحتّى ساعات متأخّرة من الليل وبمختلف الطرق بمناسبة الذكرى الـ١٤٧٧ للمولد النبوي الشريف. وقامت الهيئات المنظمة بعمل هذه الاحتفالات لمنافسة الكفّار من مختلف الأديان والطوائف غير الوهّابيّة، خصوصاً بعد أن قاموا باحتفالاتهم بمناسبة رأس السنة الميلادية في بضع عواصم حول العالم.

وقامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر – قسم الحفلات والسهر- بتنظيم هذه الاحتفالات في أكبر ٦ مدن سعوديّة ومجموعة من محطات استخراج النفط. وقام منظمو الاحتفالات بمجموعة من العروض الترفيهية٬ حيث طرد الشيوخ المشاركون الجنّ من مجموعة من عبدة الشياطين الذين تم العثور عليهم في ليلة “رأس السنة”، وقاموا بحرق مشعوذات وافدات وكتب سحر متنوعة، إضافة إلى جلد مجموعة واسعة من المارّة.

يذكر أن السعودية قامت مؤخراً بتنظيم إحدى أكبر الحفلات السلفية في دولة الخلافة (سوريا والعراق سابقاً)، حيث قامت بتصدير الآلاف من المقاتلين للمرح خارج البلاد تفادياً لمصاعب التنظيف والترتيب بعد حفلة من هذا الحجم. وتعتبر المملكة السعودية بؤرة عالمية للاحتفالات الكبرى، حيث تحيي هيئة الأمر والنهي مجموعة من المناسبات السنوية تشمل اعتقال الشخصيات الوهمية في عيد الحب واعتقال النساء اللواتي يقدن السيارات ومطاردة المتظاهرين في المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة