يجعله نوم الهناء يا رب المصدراستيقظ النائب ن. ن. مذعورا في جلسة مجلس النواب اليوم ليفاجأ باستمرار الجلسة، بعكس ما كان يجول في حلمه أثناء الغفوة. وذكرت مصادر مضطلعة أن النائب أصيب بنوبة فزع شديدة عندما عرف أن الجلسة بحاجة لاربعين دقيقة أخرى حتى تنتهي من عدم نقاش قانون المالكين والمستأجرين. وعقب النائب ان القانون ابسط بكثير من ان يناقش بمثل هذه التفاصيل، وإن ” الحل ببساطة، الملك لله وحده، وبالتالي يجب ان يكون لصالح المالك”.إن طول السهر على مصلحة الوطن والمواطن وبرنامج أراب آيدول يمنع العديد من النواب من النوم

وفي معرض تعليقه على الانتقادات الموجهة له، وضّح النائب ن.ن. أنه “من الصعب جداً النوم في هذا المجلس، فما بين شخير النواب الآخرين وطلبات الوجبات السريعة، بات من الصعب جداً علينا كنواب أن نستمر في النوم في هذه الجلسات”. ورداً على سؤال مراسلتنا لمياء شطوف عن سبب عدم نوم النواب في منازلهم، وضح النائب: “إن طول السهر على مصلحة الوطن والمواطن وبرنامج أراب آيدول يمنع العديد من النواب من النوم ويفرض عليهم ساعات عمل غير معقولة، لا يبقى للنائبة أو النائب سوى النوم في جلسات البرلمان، إلا أن  بعض النواب، لسبب أو لآخر، يأخذون هذه الجلسات على محمل الجد”.

أما فيما يتعلق بتغيب العديد من النواب عن جلسات المجلس الحساسة، يرى مراقبون أن العديد من النواب باتوا يفضلون النوم في منازلهم بدلاً من المجلس، خاصة أن الخوف من أن توقظهم المشاجرات أو الآعيرة النارية بات يشكل هاجساً يمنعهم من النوم العميق. وقد علق سكرتير مجلس النواب على هذا قائلاً: “أن النوم لساعات كافية مفيد جدا للجسم من حيث استرداد نشاطه وتنشيط الذاكرة ورفع معدلات القدرة على الاستيعاب، عدا عن فوائده للبشرة”.

مقالات ذات صلة