مراسلنا أحمد أبو حمد: قررت هيئة الفيزياء العالمية استخدام شعار رابعة على مستوى عالمي وموحد كرمز للتعبير عن توقف الزمن في فترة معينة.

rabi3a

مجموعة من ناشطي الإخوان في مصر أثناء سفرهم
عبر الزمن بشكل جماعي –المصدر 

وبحسب التقرير الصادر، فإن العلماء رصدوا موجات غير واضحة ولا مفهومة أثناء بحثهم في محيط الثقوب السوداء، حيث اعتقدوا في البداية أن هذه الموجات المشوشة من بث التلفزيون الأردني. إلا أن انتشار الشعار على مستوى كبير بعد عزل الرئيس المصري محمد مرسي كشف اللغز لعلماء الفيزياء المختصين بالزمن، حيث تبين أن شعار رابعة قادر على إيقاف الزمن تماماً، ولو على صعيد نفسيّ بحت.

وكشف التقرير عن أن شعار الاخوان المشهور ساعد الجماعة على المحافظة على إبقائها في لحظة زمنية محددة دون مرور الزمن عليها، وهي اللحظة الزمنية قبيل 30 يونيو. وعلى الرغم من التقدم الاقليمي والمحلي بتنصيب السيسي رئيساً لمصر، ودخول العراق وسوريا مرحلة الوحدة بجهود داعش، إلا أن الجماعة استطاعت الانتقال عبر الزمن والمكوث في اللحظة الزمنية إياها.

وأوضح قيادي بارز في الجماعة لم يرغب بالكشف عن اسمه، أن أبناء الجماعة وعن طريق تكنولوجيا تركية استطاعوا تحويل الشعار الى بوابة زمنية تعيدهم الى فترة اعتصامي رابعة والنهضة بكامل نوستالجيتها، عبر نفق زمني معلق على جدرانه صور الرئيس التركي اردوغان. ويسعى أعضاء الجماعة الى استخدام هذه التكنولوجيا لإخراج مرسي من السجن عبر نفق زمني رئاسي خاص يصل الى غزة.

مقالات ذات صلة