PalestineMapOfficial

خارطة لأراضي وعقارات تم تسويقها وبيعها من السلطة

أعلنت السلطة الفلسطينية تأسيس شركة بيع وسمسرة للأراضي والعقارات والتي ستباشر عملها بدءاً من الشهر القادم تحت اسم “أوسلوكو”. وستستفيد الشركة من مجمل خبرات السلطة الفلسطينية في بيع وتسويق الأراضي وبأسعار منافسة مع خدمة التوصيل للمنازل.

وستقوم السلطة بتوفير رأس مال الشركة من أرباح الصفقات التي عقدتها قي العقد الماضي، إضافة إلى الأجور التي تلقتها مقابل مجموعة من الخدمات التي تقدمها لدولة الجوار.

وكانت السلطة الفلسطينية قد لاحظت تنامي مهارات قياداتها في مجالات التسويق والمبيعات عبر مجموعة من صفقات بيع الأراضي والمقدرات والحقوق والأحلام الفلسطينية. وتمكنت قيادات السلطة من عقد صفقات جريئة كبيع المساحات فوق وأسفل مجموعة من العقارات في القدس، الأمر الذي بات جزءاً من مساقات تدريس المبيعات حول العالم، والذي يطابق المخاوف الشعبية من بيع ما فوقهم وما تحتهم.

يذكر أن أساتذة بيع الأراضي٬ السيد صائب عريقات والسيد الرئيس القائد الرمز البطل الأخ المناضل والأسير المحرر، الشهيد مرتين، السيد محمود عباس أبو مازن قد تلقوا عرضاً من مجموعة قنوات أم بي سي لتقديم برنامج مسابقات تحت عنوان “البيّاع الأسرع”.  التصفيات ستكون بين المتسابقين من كل الدول العربية لمعرفة الشخص الذي سيستطيع بيع الدولة العربية القادمة.

مقالات ذات صلة