images

واعتبرت شركة فوربز أننا نمر الآن في العسر الذهبي لأبناء الوزراء

أعلنت مجلة فوربز الأمريكية عن نيتها إصدار نشرة خاصة لأبناء الوزراء العرب ابتداءً من الشهر المقبل. وتأتي هذه الخطوة، بحسب المتحدث باسم المجلة، بسبب “الاهتمامات الخاصة لهذه الفئة الاجتماعية والتي تتراوح ما بين السيارات الفخمة وآخر مجالات الواسطة في الأسواق، إضافةً إلى الاهتمام المتزايد بالمخاطر الاقتصادية المرافقة لعمليات الاصلاح وسياسات الشفافية”.

ولقي قرار المجلة  ترحيباً واسعاً من قبل المئات من أبناء الوزراء في المنطقة. وبحسب رئيس حملة “أنا أحسن منك” أخيراً يوجد لدينا مجلة تشبع اهتماماتنا المختلفة، لقد علمنا من القائمين على فوربز أن المجلة ستشتمل على عمود مخصص لتوريث المناصب أيضاً. إن مثل هذه المواضيع لا تلقى اهتماماً من فئة باقي الشعب، ولذلك فإن قرار المجلة أسعدنا للغاية”.

وعلى صعيدٍ آخر أعلنت قناة MBC عن إطلاقها لبرنامج مسابقات ترفيهي جديد تحت عنوان “بتعرف أنا إبن مين؟” مخصص لأبناء المسؤولين العرب. ويتمحور البرنامج حول القدرات المختلفة لأبناء المسؤولين، حيث يتنافس المشاركون في عدة رياضات من ضمنها غسيل الأموال، وإطلاق النار على مواطنين يركضون في العراء، ومسابقات في سرعة البديهة تعتمد على سرعة إيجاد الواسطة المناسبة للشخص المناسب.

 

مقالات ذات صلة