Dinagyang_2009_grilled_meat_on_display

صورة لعرض طازج-فاروق بعد إيصاله لإحدى الكتائب

أعلن مطعم الطازج عن طرح مجموعة من عروض الوجبات السريعة الجديدة مخصصة للمجاهدين في الأراضي السورية. وأكد المتحدث باسم المطعم أن “هذه الوجبات تم تصميمها بحيث تعطي المجاهد كافة احتياجاته من الكيبوهيدرات والدهون إضافةً إلى الفيتامينات والألياف”. ويرى مراقبون أن هذه العروض من شأنها أن تقلل الطلب الجهادي على لحوم البشر.

وتنوي سلسلة مطاعم الطازج توفير خدمة التوصيل المجاني لهذه الوجبات إلى المجاهدين في كافة الأراضي السورية. وستعتمد الشركة على خدمة الدرون الأمريكية (الطائرات بدون طيار) لإيصال وجباتها إلى أي بقعة في سورية. ويضمن اتفاق مطاعم الطازج مع وزارة الدفاع الأمريكية توصيل الطعام للمجاهد قبل برود الأكل أو مقتل المجاهد. وتعتبر هذه الخدمة جديدة في مجموعة خدمات التوصيل المجانية التي توفرها الولايات المتحدة عبر العالم، كخدمات التوصيل المجاني للديموقراطية، والفسفور الأبيض واليورانيوم المخصب والقنابل العنقودية.

من جهته أكد المجاهد أبو وائل الحجازي ترحيبه “وباقي المجاهدين في كتيبة الناصر بهذه العروض الجديدة، لقد أعجبنا تنوع العروض، فمثلاً عرض طازج-جهادي يخلو من العظم وبالتالي لا تتسخ أيادي المجاهدين بغير دماء الأعداء”. وستقدم مطاعم الطازج عروضا كطازج-داعش، المناسبة للكتائب الكبيرة وتحتوي هدايا رمزية صغيرة مثل القنابل اليدوية وقنابل الدخان لتدخل البهجة والفرحة الى قلوب المجاهدين. ونفى المطعم أن تتكون وجبة الأطفال من لحم الأطفال بدلاّ من أن تكون مخصصة للمجاهدين صغار السن.

 

مقالات ذات صلة