100106-N-0696M-127

وسيعتمد البرنامج من الآن فصاعدا على سخرية القدر
بدلا من السخرية وحدها

أعلنت إدارة قناة سي بي سي عن إستئناف بث حلقات برنامج البرنامج مطلع الأسبوع القادم بحلة جديدة. وسيتولى الفريق الأول عبد الفتاح السيسي تقديم البرنامج في حين ستتولى كتيبة من الضباط المتقاعدين عمليات تحضير الحلقات وكتابة النصوص. وسيتم استبدال الموسيقى “الركيكة” في البرنامج بالفرقة الموسيقية لسلاح المدفعية.

وأكدت إدارة القناة أن استبدال المقدم السابق باسم يوسف جاء على خلفية ” تدهور شعبية البرنامج”. ويرى القائمون على القناة أن باسم يوسف ” قام بتغيير نمطه الكوميدي إذ لم يتبق أي شيء ليسخر منه بعد ذهاب الإخوان” بحسب الناطق باسم المحطة. كبديل “كان علينا أن نختار ما بين الإعلامي عمرو أديب، والكاتب الساخر أنيس منصور، والفريق السيسي. إلا أن الأول أصلع والثاني متوفى منذ عقود. في نهاية المطاف فإن السيسي رئيسي وهو أفضل الخلق وأحسن من يقود المراحل الإنتقالية”.

ومن جهته وضح المتحدث باسم الجيش المصري أن باسم يوسف لن، نعم، لن يستبدل السيسي في قيادة الجيش المصري. وأضاف “تتوفر لدى السيسي المقدرة والوقت الكافي لقيادة الحكومة والدولة والجيش والشعب والإعلام المصري، لكن تلزمنا خبرة باسم الطبية في العديد من عيادات ومستشفيات السجون”.

مقالات ذات صلة