استبدل مصنع شيبس “العاصف” الثلاث حبَّاتٍ المتبقيَّة  من رقائق البطاطا في منتجه الذي يطرحها في الأسواق بكمياتٍ إضافيّة من الهواء المُعبّق برائحة الكاتشاب الطازج والشَّهي.

ويقول مدير المصنع إنَّ إسراتيجيّة استبدال البطاطا بالهواء المُتَّبعة منذ عقود تطوّرت مع الزمن لتصل إلى هذه المرحلة “فزدنا كميَّات الهواء في أكياس الشيبس وقللنا عدد حبات البطاطا بالتدريج كي لا يشعر مستهلكنا بالفرق. والآن، حان وقت التخلي عن رقائق البطاطا بشكلٍ تام، لنصبح، وبكل بفخر، أول شركة شيبس لا تستخدم  البطاطا في شيبس البطاطا الذي تنتجه”.

من جهته، أكَّد  مدير التسويق أنَّ القرار جاء نتيجة لحرص مصنع شيبس العاصف على بيع منتجاتٍ طبيعيّة وصحيّة مائة في المائة “فالبطاطا المقليّة بالزيوت المهدرجة والمليئة بالدهون والكاربوهيدرات والنشويات تسبب السمنة وأمراض الضغط والسكري وترفع نسبة الكوليسترول في الدم، ولذلك استبدلناها بالهواء العليل المنعش لنساعد المستهلك على تجنب تلك الأمراض”.

وأضاف “استوردنا هواءً نقيّاً من أفخم مطاعم الوجبات السريعة الأمريكيّة ليشعر المستهلك فور فتحه كيس الشيبس أنه يتناول وجبة دسمة، ونسمات الكاتشب اللطيفة تلفح وجهه لنحافظ على نفس الطَّعم الرائع الذي تعوّد عليه”.

مقالات ذات صلة